منتديات بلاك كات الرسمية
أهلاًً أخي / أختي
و الله نورت/ـي المنتدى
و إذا كنت/ـي عضو/ه معنا فأرجوا منك/ـي الدخول لكي ترينا أجمل الإبدآعآت
و إذا كنت/ـي زائر/ه فأرجوا ان تسجل/ـي معنا و قضاء أجمل الأوقات و أحلآها
مع تحياتي / إدارة المنتدى
منتديات بلاك كات الرسمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات بلاك كات الرسمية


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محبة ساسكي - 1086
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
hinata1888 - 1013
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
محبة ناروتو - 830
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
القناص ترين هارتنت - 587
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
سايا ميناتسوكي - 577
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
»¬εнsαs виστн - 284
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
Saya Menatske - 247
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
سايا صائدة الجوائز - 233
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
ملكة الانمي - 224
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
*لولو* - 151
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
hinata1888
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
سايا ميناتسوكي
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
القناص ترين هارتنت
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
Saya Menatske
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
سايا صائدة الجوائز
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
محبة ساسكي
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
محبة ناروتو
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
ملكة الانمي
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
»¬εнsαs виστн
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
قادة الانمي
الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10الدحول اجباري لكل الاعضاء 8685611الدحول اجباري لكل الاعضاء Iv0aj10 
المواضيع الأخيرة
» تحميل ماوسآاتَ * موجهودي الخآاص * $^$
الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالخميس أغسطس 08, 2013 3:45 pm من طرف سايا ميناتسوكي

» نقآششً :.. مهممَ ـآرجؤـآ الدخؤلَ !
الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالخميس أغسطس 01, 2013 4:32 am من طرف سايا صائدة الجوائز

» أخطاء يقع فيها بعض الصـاآئمون
الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالجمعة يوليو 26, 2013 2:21 am من طرف سايا ميناتسوكي

» طلبآات التشميم ..xD
الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالجمعة يوليو 26, 2013 1:54 am من طرف سايا ميناتسوكي

» آدخلؤآ كلككمّ
الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالإثنين يوليو 22, 2013 7:20 pm من طرف زائر

» ぐみん :,( ♪ إعتذآرر
الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2013 8:24 pm من طرف زائر

» عوؤدة بعد غيـآآب
الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2013 8:17 pm من طرف زائر

» صور روووووووووعة لانمي حزين/مجهودي...
الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2013 8:15 pm من طرف زائر

» تقرير عن ابطال الديجيتال الجزء الاول
الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالخميس يوليو 04, 2013 1:43 pm من طرف ران موري

منتدى
سحابة الكلمات الدلالية
كلمات اغنية محبة ناروتو بلاك انمي كونان

 

 الدحول اجباري لكل الاعضاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محبة ناروتو
مشرف عآآم
مشرف عآآم
محبة ناروتو

تاريخ الميلاد : 14/02/1996
تاريخ التسجيل : 25/03/2012
العمر : 24
الموقع : قلب ناروتو
المزاج : عيدة لان بيان صار عندها فلاشة

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالخميس يناير 31, 2013 8:59 pm

بنات يا بنات انا اكبر واحده فيكم اسمعوا جيدا

اولا انا بحكي انو الكواضيع تحولت الى دردشه ولا ابرئ نفسي من ذلك اعترف اني شاركت قليلا Embarassed
ولهاذا من الان يمنع منعا باتا عمل ردود ليس لها اساسمن الموضوع ومن قوانين المنتدى اذا قراتوها قبل التجيل انه يسمح للمدراء والمشرفين مسح اي رد غير مناسب


واذا استدعى الامر وانا لا اريد ذلك ساطلب من المديرة العامه تاتي وتلقي نظرة
وانا قد بدات بمسح الكثير من الر
دود فارجو مساندتي
ويمنع
111 اذ لم تكن صاحب الموضوع فاذا قال لك شكرا لمرورك لا تقل له عفوا اما صاحب الموضوع فيحق له قول عفوا وما الى ذلك
2 اذا قاللك نورت موضوعي لا تحكي النور نوركك خلص
3اذا حكى صاحب الموضوع شئ مضحك لا تضحك هههههه او تقله تدوم الضحكة
4 يسمح برد واحد لك في موضوع الاعضاء الا اذا استدعت الضرورة
وشكرا 1q2

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104008941 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104107221 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104209801الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104299411 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104649201الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344105715301 لا تحسدوه بسم الله عليهالدحول اجباري لكل الاعضاء 1344779294701




الدحول اجباري لكل الاعضاء 1348161553631
ه>ا من الاميرة ايف المبدعة الرائعة

<br><br><br>[f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous


الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالجمعة فبراير 01, 2013 12:29 am

يبب يبب
من زماان كان ودي اددخل هذي الفكرره لرااسس الاعضضاء
==" عارفه نفسسها
ششكراً ي عسسسلل ع المعااونه
ينقلل لااقتراحات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة ناروتو
مشرف عآآم
مشرف عآآم
محبة ناروتو

تاريخ الميلاد : 14/02/1996
تاريخ التسجيل : 25/03/2012
العمر : 24
الموقع : قلب ناروتو
المزاج : عيدة لان بيان صار عندها فلاشة

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالجمعة فبراير 01, 2013 12:05 pm

انا لا اقصد عضو معين وبكن انا قلت الدخول اجبأري اين البقيه

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104008941 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104107221 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104209801الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104299411 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104649201الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344105715301 لا تحسدوه بسم الله عليهالدحول اجباري لكل الاعضاء 1344779294701




الدحول اجباري لكل الاعضاء 1348161553631
ه>ا من الاميرة ايف المبدعة الرائعة

<br><br><br>[f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص ترين هارتنت
قطـ/ـة محترفـ/ـة
قطـ/ـة محترفـ/ـة
القناص ترين هارتنت

تاريخ الميلاد : 26/02/1997
تاريخ التسجيل : 10/01/2013
العمر : 23
الموقع : Never Land
المزاج : وحيده

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالجمعة فبراير 01, 2013 12:23 pm

هههههههههههههه حاسة انك تحكي عني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة ناروتو
مشرف عآآم
مشرف عآآم
محبة ناروتو

تاريخ الميلاد : 14/02/1996
تاريخ التسجيل : 25/03/2012
العمر : 24
الموقع : قلب ناروتو
المزاج : عيدة لان بيان صار عندها فلاشة

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالجمعة فبراير 01, 2013 12:29 pm

لا طبعا انا قلت اني لا اقصد عضو معين صحيح انك شاركتي بس مو كتير

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104008941 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104107221 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104209801الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104299411 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104649201الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344105715301 لا تحسدوه بسم الله عليهالدحول اجباري لكل الاعضاء 1344779294701




الدحول اجباري لكل الاعضاء 1348161553631
ه>ا من الاميرة ايف المبدعة الرائعة

<br><br><br>[f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة ناروتو
مشرف عآآم
مشرف عآآم
محبة ناروتو

تاريخ الميلاد : 14/02/1996
تاريخ التسجيل : 25/03/2012
العمر : 24
الموقع : قلب ناروتو
المزاج : عيدة لان بيان صار عندها فلاشة

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالجمعة فبراير 01, 2013 1:41 pm

ابي اشوف رد من الجميع

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104008941 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104107221 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104209801الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104299411 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104649201الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344105715301 لا تحسدوه بسم الله عليهالدحول اجباري لكل الاعضاء 1344779294701




الدحول اجباري لكل الاعضاء 1348161553631
ه>ا من الاميرة ايف المبدعة الرائعة

<br><br><br>[f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hinata1888
مشرف عآآم
مشرف عآآم
hinata1888

تاريخ الميلاد : 20/08/2000
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 20
المزاج : الحمد لله

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالجمعة فبراير 01, 2013 8:07 pm

يعني نتعامل صم بكم و لا ايه
بصراحة انا ما اقدر احد يقول لي نورتي او شكرا و ما ارد عليه
امال اخترعي شئ اسمه النور نورك و لا شكر علي واجب ليه يا ناس

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
الدحول اجباري لكل الاعضاء 499133309

الدحول اجباري لكل الاعضاء 465828090الدحول اجباري لكل الاعضاء 576890535
الدحول اجباري لكل الاعضاء 861752623الدحول اجباري لكل الاعضاء 147936973
الدحول اجباري لكل الاعضاء 318195_10151477292829131_1953162322_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اخو ناروتو
قط/ـة مشاركـ/ـة
قط/ـة مشاركـ/ـة
اخو ناروتو

تاريخ التسجيل : 20/01/2013
الموقع : http://www.lamst-a.net/upfiles/TsP70637.jpg
المزاج : sud]

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالسبت فبراير 02, 2013 4:08 pm

انا اعلن ان من يقوم بوضصع ازكتر من رد بغير موضوعه سنقوم بحذف عشر مساهمات على كل رد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hinata1888
مشرف عآآم
مشرف عآآم
hinata1888

تاريخ الميلاد : 20/08/2000
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 20
المزاج : الحمد لله

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالأحد فبراير 03, 2013 9:57 am

انت اكثر واحد يا اخو ناروتو تقوم بتكرار الرد اصلا

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
الدحول اجباري لكل الاعضاء 499133309

الدحول اجباري لكل الاعضاء 465828090الدحول اجباري لكل الاعضاء 576890535
الدحول اجباري لكل الاعضاء 861752623الدحول اجباري لكل الاعضاء 147936973
الدحول اجباري لكل الاعضاء 318195_10151477292829131_1953162322_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة ناروتو
مشرف عآآم
مشرف عآآم
محبة ناروتو

تاريخ الميلاد : 14/02/1996
تاريخ التسجيل : 25/03/2012
العمر : 24
الموقع : قلب ناروتو
المزاج : عيدة لان بيان صار عندها فلاشة

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالأحد فبراير 03, 2013 6:54 pm

سوري هذه انا لكن لم انتبه انو علي لسا فاتح حسابه

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104008941 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104107221 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104209801الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104299411 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104649201الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344105715301 لا تحسدوه بسم الله عليهالدحول اجباري لكل الاعضاء 1344779294701




الدحول اجباري لكل الاعضاء 1348161553631
ه>ا من الاميرة ايف المبدعة الرائعة

<br><br><br>[f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hinata1888
مشرف عآآم
مشرف عآآم
hinata1888

تاريخ الميلاد : 20/08/2000
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 20
المزاج : الحمد لله

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالإثنين فبراير 04, 2013 9:59 am

نعم يا روحي
عشر مساهمات انت هكذا اصلا تخسرين المنتدي
و بعدين ما ذنب العشر مساهمات معنا
ثم الرد لا يستحق عشر مساهمات
انا عن نفسي معارضة
لاني لم اجتهد كل هذا و تفوقت عليكي يا لين من اجل ان يمسح احد مساهماتي
اكثر مما مسحتهوها
انا عن نفسي معارضة لهذه الفكرة السوري يعني البلهاء
قلت سوري علي فكرة

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
الدحول اجباري لكل الاعضاء 499133309

الدحول اجباري لكل الاعضاء 465828090الدحول اجباري لكل الاعضاء 576890535
الدحول اجباري لكل الاعضاء 861752623الدحول اجباري لكل الاعضاء 147936973
الدحول اجباري لكل الاعضاء 318195_10151477292829131_1953162322_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة ناروتو
مشرف عآآم
مشرف عآآم
محبة ناروتو

تاريخ الميلاد : 14/02/1996
تاريخ التسجيل : 25/03/2012
العمر : 24
الموقع : قلب ناروتو
المزاج : عيدة لان بيان صار عندها فلاشة

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالإثنين فبراير 04, 2013 12:43 pm

ما دمتي تعتقدين حقا ان التفوق بالمنتدى يكون بعد المساهمات فيسعدني ان اعلمك بانك مخطاه لان التفوق في المنتديات لا يكون بعدد المساهمات بل بعدد الاصدقاء وما حققتهي من فائده لهم بل بما حققته منفي نفسك من مراقبتها وسوري تبعتك مالها داعي لانو انا بحكب سوري لك بسبب فشلك في فهم مفهوم المنتدى

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104008941 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104107221 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104209801الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104299411 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104649201الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344105715301 لا تحسدوه بسم الله عليهالدحول اجباري لكل الاعضاء 1344779294701




الدحول اجباري لكل الاعضاء 1348161553631
ه>ا من الاميرة ايف المبدعة الرائعة

<br><br><br>[f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سايا ميناتسوكي
الإدآرةة
الإدآرةة
سايا ميناتسوكي

تاريخ التسجيل : 22/04/2012
الموقع : ._.
المزاج : ._.

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالإثنين فبراير 04, 2013 2:33 pm

معاكك حق الحقق

الردود كيذاا
مشكورهه
منوره
مشكوره
ومنورهه

والحخخ


يعني اذا شفت اي رد دردشه سيحذف
وشكراا عـ المعاونهه في تنظيف المنتدى ؛)

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
من شخآابيطي ._. ..!
الدحول اجباري لكل الاعضاء PCP03252
الدحول اجباري لكل الاعضاء 10H03252
الدحول اجباري لكل الاعضاء MrW03252
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anmie-ibda7-org.7olm.org/
محبة ناروتو
مشرف عآآم
مشرف عآآم
محبة ناروتو

تاريخ الميلاد : 14/02/1996
تاريخ التسجيل : 25/03/2012
العمر : 24
الموقع : قلب ناروتو
المزاج : عيدة لان بيان صار عندها فلاشة

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالإثنين فبراير 04, 2013 2:54 pm

عجبني تنظيف المنتدى منورة يا قمر

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104008941 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104107221 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104209801الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104299411 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104649201الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344105715301 لا تحسدوه بسم الله عليهالدحول اجباري لكل الاعضاء 1344779294701




الدحول اجباري لكل الاعضاء 1348161553631
ه>ا من الاميرة ايف المبدعة الرائعة

<br><br><br>[f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hinata1888
مشرف عآآم
مشرف عآآم
hinata1888

تاريخ الميلاد : 20/08/2000
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 20
المزاج : الحمد لله

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالإثنين فبراير 04, 2013 6:45 pm

فشلي
حسنا سنري فشلي ان شاء الله
لين اعلمي اولا اني لا احتاج درس و اني محترمة و مؤدبة معاكي حتي الان لكن قسما بالله يا لين انا لو عايزة
اقل ادبي معك و اجرحك مثل ما جرحتني كثيرا جداجدا فاقدر لاني اذا استخدمت موهبتي في اللعب في الاعصاب
او بالاخص في المشاعر فانا لن ارحمك
و حينما افعل هذا فسيكون بعد رايتي لردك و ان اعجبني او لم يعجبك
لاني انا خصوصا لا تقدرين ان تقولي لي فاشلة
مفهوم

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
الدحول اجباري لكل الاعضاء 499133309

الدحول اجباري لكل الاعضاء 465828090الدحول اجباري لكل الاعضاء 576890535
الدحول اجباري لكل الاعضاء 861752623الدحول اجباري لكل الاعضاء 147936973
الدحول اجباري لكل الاعضاء 318195_10151477292829131_1953162322_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة ناروتو
مشرف عآآم
مشرف عآآم
محبة ناروتو

تاريخ الميلاد : 14/02/1996
تاريخ التسجيل : 25/03/2012
العمر : 24
الموقع : قلب ناروتو
المزاج : عيدة لان بيان صار عندها فلاشة

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالإثنين فبراير 04, 2013 7:07 pm

أولا ما اهنتك وقلت انك فشلت في فهم ولم اقل انك فاشله بعدين اعلى ما بخيلك اركبيه وعلى قوله المثل طنش تعش تنتعش

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104008941 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104107221 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104209801الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104299411 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104649201الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344105715301 لا تحسدوه بسم الله عليهالدحول اجباري لكل الاعضاء 1344779294701




الدحول اجباري لكل الاعضاء 1348161553631
ه>ا من الاميرة ايف المبدعة الرائعة

<br><br><br>[f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hinata1888
مشرف عآآم
مشرف عآآم
hinata1888

تاريخ الميلاد : 20/08/2000
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمر : 20
المزاج : الحمد لله

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالإثنين فبراير 04, 2013 7:20 pm

و لماذا لم تفعلي هذا
ثم انا قلت لك من قبل اقل كلمة تحزنني و تغضبني و تتعبني
ثم اكثر ما اكرهه ان يقول احد شئ و هو لا يفعله فقبل ان تقولي لي هذا الكلام قوليه لنفسك لين
و اعلمي اني ظننتكي صديقة حقيقية لكن بهذه المشاكل لا اظن
رغم هذا انا احبك و ساظل احبك لكن عليكي ان لا تكرهيني فيكي محبة ناروتو

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
الدحول اجباري لكل الاعضاء 499133309

الدحول اجباري لكل الاعضاء 465828090الدحول اجباري لكل الاعضاء 576890535
الدحول اجباري لكل الاعضاء 861752623الدحول اجباري لكل الاعضاء 147936973
الدحول اجباري لكل الاعضاء 318195_10151477292829131_1953162322_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة ناروتو
مشرف عآآم
مشرف عآآم
محبة ناروتو

تاريخ الميلاد : 14/02/1996
تاريخ التسجيل : 25/03/2012
العمر : 24
الموقع : قلب ناروتو
المزاج : عيدة لان بيان صار عندها فلاشة

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالخميس فبراير 07, 2013 6:29 pm

يلا وين باقي الاعضاء

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104008941 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104107221 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104209801الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104299411 الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344104649201الدحول اجباري لكل الاعضاء 1344105715301 لا تحسدوه بسم الله عليهالدحول اجباري لكل الاعضاء 1344779294701




الدحول اجباري لكل الاعضاء 1348161553631
ه>ا من الاميرة ايف المبدعة الرائعة

<br><br><br>[f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اخو ناروتو
قط/ـة مشاركـ/ـة
قط/ـة مشاركـ/ـة
اخو ناروتو

تاريخ التسجيل : 20/01/2013
الموقع : http://www.lamst-a.net/upfiles/TsP70637.jpg
المزاج : sud]

الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالخميس فبراير 14, 2013 8:39 am

شو بدك يا هيناتا لا تتشلطي على الاخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous


الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالخميس فبراير 14, 2013 11:56 am

هيناتا .،،
ترى زودتيها .،
المنتدى محترم وممنووع السب منعاً باتاً

ومحبه ناروتو ما قالت شيء عنك
فقط قالت انوو التميز مو بالمساهمات ب بالاخلاق
وما قالت شيء غلطط

.٫……
احترامي =|
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous


الدحول اجباري لكل الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدحول اجباري لكل الاعضاء   الدحول اجباري لكل الاعضاء Emptyالخميس فبراير 14, 2013 1:02 pm

يغلق وينقل للارشيف
لانه تحول لشجار
واسفه لين بس لمصلحه الموننتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدحول اجباري لكل الاعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلاك كات الرسمية  :: .. المنتديـــات الاداريـــه .. :: المواضيع المحذوفة والمكررة-
انتقل الى: