منتديات بلاك كات الرسمية
أهلاًً أخي / أختي
و الله نورت/ـي المنتدى
و إذا كنت/ـي عضو/ه معنا فأرجوا منك/ـي الدخول لكي ترينا أجمل الإبدآعآت
و إذا كنت/ـي زائر/ه فأرجوا ان تسجل/ـي معنا و قضاء أجمل الأوقات و أحلآها
مع تحياتي / إدارة المنتدى
منتديات بلاك كات الرسمية


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محبة ساسكي - 1086
 
hinata1888 - 1013
 
محبة ناروتو - 830
 
القناص ترين هارتنت - 587
 
سايا ميناتسوكي - 577
 
»¬εнsαs виστн - 284
 
Saya Menatske - 247
 
سايا صائدة الجوائز - 233
 
ملكة الانمي - 224
 
*لولو* - 151
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
hinata1888
 
سايا ميناتسوكي
 
القناص ترين هارتنت
 
Saya Menatske
 
سايا صائدة الجوائز
 
محبة ساسكي
 
محبة ناروتو
 
ملكة الانمي
 
»¬εнsαs виστн
 
قادة الانمي
 
المواضيع الأخيرة
» تحميل ماوسآاتَ * موجهودي الخآاص * $^$
الخميس أغسطس 08, 2013 3:45 pm من طرف سايا ميناتسوكي

» نقآششً :.. مهممَ ـآرجؤـآ الدخؤلَ !
الخميس أغسطس 01, 2013 4:32 am من طرف سايا صائدة الجوائز

» أخطاء يقع فيها بعض الصـاآئمون
الجمعة يوليو 26, 2013 2:21 am من طرف سايا ميناتسوكي

» طلبآات التشميم ..xD
الجمعة يوليو 26, 2013 1:54 am من طرف سايا ميناتسوكي

» آدخلؤآ كلككمّ
الإثنين يوليو 22, 2013 7:20 pm من طرف زائر

» ぐみん :,( ♪ إعتذآرر
الأربعاء يوليو 10, 2013 8:24 pm من طرف زائر

» عوؤدة بعد غيـآآب
الأربعاء يوليو 10, 2013 8:17 pm من طرف زائر

» صور روووووووووعة لانمي حزين/مجهودي...
الأربعاء يوليو 10, 2013 8:15 pm من طرف زائر

» تقرير عن ابطال الديجيتال الجزء الاول
الخميس يوليو 04, 2013 1:43 pm من طرف ران موري

منتدى
سحابة الكلمات الدلالية
انمي بلاك

شاطر | 
 

 سر اللصاقة اليابانيه؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاميرة ميناتسوكي ساكي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

تاريخ الميلاد : 24/08/1995
تاريخ التسجيل : 16/03/2012
العمر : 23
المزاج : واااااااااااااااو

مُساهمةموضوع: سر اللصاقة اليابانيه؟؟؟   الأحد مارس 18, 2012 11:41 pm

السلاااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته qweryuio

هناك لغز حير العلماء طوال هذه السنين ولكن لم يجدوا له اي حل

او تفسير وبعد اجرااااااااء عدة ابحاث تم اكتشاف هذا اللغز الذي حير جميع

العلماء وبما انني جاسوسه سريه لهذا المنتدى قررت ان اكشف هذا السر بنفسي لكي انقله لكم WR5T7YUIUOIPOOPOITE

لنتااااااااابع هذا التقرير

بـــــــــــدأنا:


اللاصقات اليابانية المزيلة للسموم والآلام
الحل الأفضل لجميعالأمراض والأوجاع
النظرية السمية للمرض تفرض نفسها بقوة الآن، كل مرض وكلألم ناتج عن تراكم السموم في جزء ما من الجسم حسب الطب الصيني فإن السموم تتراكم فيالرجلين ومن الرجلين تبدأ الشيخوخة ومن الرجلين نستطيع استئصال جميع سموم الجسم.
استئصال السموم من الجسم كان الحلم البعيد الذي يراود مخيلة الأطباء والمعالجينوأخيراً يضع العلماء والباحثون اليابانيون حلا جذرياً للموضوع.

الحل هو اللاصقات المزيلة للسموم


تخفف حالات الطلاق وتزيدالمحبة بين الزوجين

وتعتبر بديل عن الحجامة




المكونات
اللاصقات مصنوعة من مادة تسحب الماء والمواد الغذائيةمن جذور الأشجار إلى الأغصان والفروع والأوراق أشجار يصل طولها إلى 100 متر كأشجارالبلوط والساكورا وأشجار الشاطئ. مادة لها القدرة على امتصاص السموم من جسم الإنسانومنذ 26 سنة دأب الأطباء اليابانيون على دراسة هذه المادة حتى صنعت بشكل لاصقاتوأضيف لها مواد أخرى لزيادة فعاليتها وتحتوي أيضا على أوراق نبتة اللاجوات وهيتحتوي على مواد وفيتامينات مثل أ ،ب ،ج ومادة المجدالين المعروفة بفيتامين 17 تساعدهذه النبتة في زيادة الإفرازات من الجسم وطرد السوائل ولها وظيفة مضادة للسعالومضادة للتقيؤ لها اكثر من 3000 سنة من الاستعمال كمادة في العلاج والهنود يسمونهاملكة الأعشاب الطبية وتحتوي اللاصقة على مواد لها وظيفة منقية لامتصاص السموموخافضة للحرارة ومدرة للبول.

دواعي الاستعمال
منخصائص هذه اللاصقات إضافة إلى سحب السموم هو إزالة واستئصال الآلام المزمنة مهماكان مكانها في الجسم وتساعد في تحسين الدورة الدموية وخاصة عند مرضى الكبد والكلىوأيضا التخلص من السوائل الزائدة لذا هي تغني عن مدرات البول وتستطيع أيضا إزالةالتورمات والدمامل والخراجات بدون جراحة وأيضا تحسن القدرة على النوم لمن يعاني منالأرق.

دواعي الاستعمال للاصق كثيرة جداومنها:
إستصال السموم من الجسم - أمراض الحساسية والالتهاب - آلامالمفاصل - السكري - أمراض القلب - آلام العضلات وتشجناتها - الإرهاق العام المزمن - الانتفخات - التورمات - مشاكل المعدة والأمعاء – التهيجات - الإمساك - سوء الهضم - البلغم الكثير - قلة التركيز - الصداع - هزال الجلد - ضعف الذاكرة - الاكتئاب - الشقيقة - التوتر - ارتفاع الضغط الدموي - الجلطة والذبحة الصدرية - ازدياد دهونالجسم والكولسترول - خلل الدورة الدموية - التهاب القولون - الأورام - أمراض الكلى - التهاب المفاصل - البواسير - الخراجات - البكتيريا - النقرس - الجراثيم - الفطريات - النزلات المتكررة - التهاب الحنجرة - تغير المزاج - الإرهاق - التعب - الغثيان - القرحة - أمراض البروستاتة - السمنة - قلة الشهية - احتقان الجيوبالأنفية - تليف الثدي - حب الشباب - الاكزيما - الطفح الجلدي - التصلب اللويحي - الرائحة الكريهة الصادرة من الجسم - الفيروسات - التهاب المهبل - تجلط الأوعيةالدموية - الحرارة - حصى المرارة العصبية - تصلب الرقبة - التهاب القصبات - الالتهاب الرئوي - الدوالي - تصلب الشرايين - آلام الكتف و الرقبة و الظهر - ألم أووخز المفاصل - الثقل وضعف الحركة - من يبذل جهد عضلي كثير - من يقف لساعات طويلة - من يرغب بصحة جيدة ودائمة - من بحاجة لإزالة السموم من جسمه - فترة النقاهة بعدالولادة - كبار السن - ضعف البنية - تساعد على التخلص من عادة التدخين.

موانع الاستعمال
هناك بعض الموانع لاستخداماللاصقات فهي لا تستخدم للأطفال اقل من 3 سنوات لان أجسامهم لا تحتوي على سموم ذاتأهمية أيضا ننصح الحوامل بعدم استخدامها ولا توضع قرب العين أو القلب أو علىالالتهابات و التقرحات الجلدية.

( نؤكد على أن استعمالاللاصق لا يغني عن مواصله استعمال أي أدوية ،وأن استعمال اللاصق لا يتعارض معاستعمال أي دواء )

الأعراضالجانبية
ليس للاصقات أي أعراض جانبية مطلقا قد يحس المريض بألم خفيفبالرجلين وهذا ناتج عن شفط السموم ولا يمنع من إكمال العلاج أما عن التعارض معالأدوية فهي لا تعتبر دواء حيث أنها لا تدخل أي مادة للجسم وأيضا لا تسحبالفيتامينات والمعادن المهمة من الجسم ولا الأدوية التي يحتاجها الجسم ولكنها تسحبالسموم المتخلفة من الأدوية السابقة وحتى لو كان هناك أدوية من عشراتالسنين.

طريقة الاستعمال
يفضل تدليك المنطقةالمراد وضع اللاصق عليها من 5 إلى 10 دقائق ويوضع اللاصق على الموضع الذي فيه الألممباشرة.

يكون استعمال اللاصق على حسب الحالة، فالحالات التي تكون فيهاالآلام شديدة يستخدم اللاصق بشكل يومي. يجب أن يوضع اللاصق لمدة 12 ساعة أو كحدأدنى 8 ساعات. يكون الاستعمال لإزالة السموم لمدة شهرين متتاليين: في الشهر الأوليكون الاستعمال يوم بعد يوم وفي الشهر الثاني يتم استعمال لاصقتين في الأسبوع.

(لمزيد من المعلومات عن طريقة الاستعمال يرجى الاتصالعلى الرقم: 0504659508 )


يفضل استعمال 4 لاصقات يوميا أو علىالأقل لاصقتين، نوصي بوضع اللاصقة مساءً قبل النوم ونزعها في الصباح وهذا لا يمنعمن وضعها في النهار ونوصي أيضا الحالات الخطرة والمستعصية والحالات المزمنة بوضع 3لاصقات في أسفل كل قدم (6 لاصقات يوميا لمدة أسبوع على الأقل).

يجب التأكدمن ملامسة الجزء الأبيض من اللاصقة للجلد بشكل تام، فإن لم يتم التلامس بين الجلد واللاصق لن تحصل الفائدة الكاملة. للذين يستخدمون اللاصق على الركبة يفضل استعمالالرابط الضاغط للركبة فوق اللاصق لتأكيد عملية تثبيت اللاصق.

يوضح الشكلالتالي شكل اللاصق قبل وبعد الاستعمال:




سوف يلاحظ الكثير بعد 12 ساعة من وضع اللاصقة التي يكون وزنها 4 غرامات قد يصبح وزنها 15 غرام حسب كمية السموم التي استطاعت إخراجها وسوف يلاحظ من يستخدم هذه اللاصقات أن اللون فد يختلف من شخص لآخر فقد يكون اسود أو بني أواخضر.



لاستعمال اللاصق في غير الأماكن الموضحة في الشكل السابق يوضعاللاصق في باطن القدمين ويكون موضع اللاصق على حسب حاجة الاستعمال:



الجزء العلويعادة يعالج مشاكل الأرقوالصداع والشقيقة والجيوب وتصلب الرقبة والآم الكتفين.

الجزء الأوسطعند وجود احتباس للسوائل أو استسقاء في الجسم وخاصةانتفاخات ما حول العينين وتورم المفاصل والركبتين والإمساك والدوالي ولتنظيف الجسممن جميع السموم بشكل عام.

الجزء السفليمن القدمنوصي به عند وجود آلام الدورة الشهرية عند النساء وآلام الظهر والمفاصل وعرقالنسا.

ولمعرفة المزيد من المواضع التي يمكن استعمال اللاصق لعلاجها يمكنمراجعة خارطة منعكسات القدم :

1- الرقبة، 2- الأنف، 3- الغدة الصنوبريةوالمخ، 4- الصدغ، 5- الجيوب الأنفية، 6- الأذن، 7- العين، 8- الغدة الدرقية، 9- المخيخ، 10- الغدة النخامية، 11- الدرقية وسفلى الرقبة، 12- الرئة، 13- الكتفوالذراع، 14- المعدة، 15- الكبد، 16- المراره، 17- البنكرياس، 18- الأثنى عشر، 19- القولون المستعرض، 20- القولون الرأسي، 21- الصمام اللفائفي الأعور، 22- الزائدةالدودية، 23- الأمعاء الدقيقة، 24- الجزء الأخير من الأمعاء الدقيقة، 25- القولونالنازل، 26- قولون الحوض، 27- فتحة الشرج، 28- العصب الوركي، 29- المثانة، 30- الحالب، 31- الكلية، 32- الغدة الكظرية، 33- الحوض والرجل والركبة، 34- الطحال، 35- القلب.



المزيد من المعلومات عن اللاصق:
هناكالكثير ممن ابتلاهم الله بتراكم السموم في الجسم والتي ينتج عنها روائح كريهة مثلرائحة الفم الكريهة ورائحة الإبط ورائحة القدمين ومناطق أخرى من الجسم فاللاصقات هيالحل الوحيد للتخلص من هذه الروائح والسموم مما يزيد التقارب والمحبة بينالناس.

للمدخنين:
هذه اللاصقات فرصة للذين ادخلواإلى أجسامهم مواد كالنيكوتين والكحول والمخدرات والقات وهذه فرصة رائعة لهم لتركهذه المنكرات.

للنظافة الداخلية:
الكثير منا ينفقمن دخله على النظافة الشخصية الخارجية فقط فنحن نشتري أفضل أنواع الصابون والشامبووالكريمات والعطور لتنظيف الجسم من الخارج فقط والقليل من يفكر في تنظيف جسمه منالداخل مع انه لا يقل أهمية عن النظافة الخارجية.

بديل عنالحجامة:
هذه اللاصقات هي بديل عن الحجامة, فاللاصقة تستخدم في أي مكانفي الجسم وفي أي زمان أيضا فهي ليست محصورة في زمان أو مكان معين أبدا، بهذا أنتأصبحت طبيب في الحجامة لان الهدف واحد في كلتا الطريقتين وهو إخراج الدم الفاسد أوبمعنى آخر السموم الموجودة في الدم ،والقدرة الاختيارية للاصقة لاستخراج السموم فقطيعطيها الأولوية فليس هناك جروح أو تشطيب للجلد وليس هناك الم وليس هناك مضاعفات منالحجامة التي أصبحت موضة ويمتهنها أي شخص يدعي انه شيخ فيتعلمها خلال أيام معدودةإن لم تكن ساعات ويبدأ في تشطيب خلق الله من المرضى والمرهقين، والمستشفيات تعلم كممن الحالات أدخلت إليها بسبب مضاعفات الحجامة مثل الالتهابات والتعفنات التي تحدثفي الجروح بعد استخدام أدوات غير معقمة وإذا حدث أن أجريت حجامة لشخص يعاني منالهيموفيليا او مرض الناعور وهو النزف الكثير وعدم القدرة على تجلط الدم فانالمصيبة قد تكون مرعبة وهناك الكثير من مرضى القلب الذين يتناولون الأسبرين وهويساعد على ميوعة الدم فان أجريت لهم حجامة فان مدة النزيف تكون طويلة وقد يؤديأحيانا إلى فقر الدم إضافة إلى أن الخوف من الحجامة سيكون معدوما عند استخداماللاصقة وليس هناك الم مطلقا عند استخدام اللاصقة فهي قادرة على استخلاص السموموالدم الفاسد من خلال المسامات الجلدية ولا يحس المريض بأي مضايقات وسوف يشاهدالنتيجة خلال 12 ساعة حيث الشعور بالخفة والنشاط حتى بعد استعمال لاصقتين علىالأقل.


بديل عن الإبر الصينية:
إضافة إلى أناللاصقات هي بديل عن الحجامة فهي أيضا بديل عن الإبر الصينية فهدف الوخز بالإبرالصينية هو تغيير الطاقة في نقاط معينة لذلك يمكن وضع اللاصقة على نقطة معينة منعلم الطب الصيني وسوف تحدث نفس مفعول الإبر إن لم يكن أفضل فهي تقوم بتنظيف النقطةمن الطاقة الرديئة والتي تمنع سريان الطاقة الطبيعية.

والى اللقاء في مهمة اخرى محبتكم (الاميرة ميناتسوكي ساكي) 213WT5RY7UI 2EWRTYUKI
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة ناروتو
مشرف عآآم
مشرف عآآم
avatar

تاريخ الميلاد : 14/02/1996
تاريخ التسجيل : 25/03/2012
العمر : 22
الموقع : قلب ناروتو
المزاج : عيدة لان بيان صار عندها فلاشة

مُساهمةموضوع: رد: سر اللصاقة اليابانيه؟؟؟   الثلاثاء مارس 27, 2012 2:14 pm

يا عيني عليك يا جاسوسة المنتدى

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
لا تحسدوه بسم الله عليه





ه>ا من الاميرة ايف المبدعة الرائعة

<br><br><br>[f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سر اللصاقة اليابانيه؟؟؟   الجمعة مارس 30, 2012 2:53 pm


جاسوسة غباء



شكرا على المعلومة المفيدة
جزاك الله خير gh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الانمي
قط/ـة نشيطـ/ـة
قط/ـة نشيطـ/ـة
avatar

تاريخ التسجيل : 13/08/2011
الموقع : مع الاصدقاء ْْْْ
المزاج : احب ّّ ادردش ّّ مع ّّ الاصدقاء ّّ

مُساهمةموضوع: رد: سر اللصاقة اليابانيه؟؟؟   الخميس مايو 24, 2012 12:34 am

شكرا لك جدااااا Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Saya Menatske
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ الميلاد : 30/11/2000
تاريخ التسجيل : 04/08/2012
العمر : 18
الموقع : كـندآإ .. ><
المزاج : مزآإج .. غـير .

مُساهمةموضوع: رد: سر اللصاقة اليابانيه؟؟؟   الثلاثاء أغسطس 07, 2012 9:04 am

مشكورهـ ع
لى هذا الموضوع المفيد ..

ـــــــــــــــــ تــــــوقــــــيـــ ع ــــــي ـــــــــــــــــ
عوؤودة بعد الغيـآآآآب ..
آشتقت للجميع ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a3bct.mam9.com
 
سر اللصاقة اليابانيه؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلاك كات الرسمية  :: آلقْسسًممَ آلـ ξــآآممَ :: آلطپ ؤ آلصحةة-
انتقل الى: